حملة تسريح في أميركا تشمل 10 آلاف موظف في قطاع الصحة

حملة تسريح في أميركا تشمل 10 آلاف موظف في قطاع الصحة -- Apr 01 , 2025 544

شرعت وزارة الصحة والخدمات الإنسانية الأميركية اليوم الثلاثاء في إرسال إشعارات بالفصل لموظفيها، في عملية إصلاح شاملة قد تؤدي إلى تسريح 10 آلاف عامل.


وصدرت الإشعارات بعد أيام فقط من تحرك الرئيس الأميركي دونالدترامب لتجريد العمال من حقوقهم في المفاوضات الجماعية في وزارة الصحة والخدمات الإنسانية الأميركية وكافة الوكالات الأخرى التابعة للحكومة. (روسيا اليوم)

أقرأ أيضاَ

المغرب يدعو الشركات الصينية لزيادة الاستثمار رغم مخاوف أوروبا

أقرأ أيضاَ

اقتصاد بأربع عملات.. السوريون يحتسبون الأسعار بالآلة الحاسبة